يا هلا والله
شرفتنا زائرنا الكريم
بقول بما انك صرت فايت على المنتدى
اضغط على التسجيل
وشرفنا اكتر واكتر بوجودك معنا


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الثلاثاء يناير 20, 2009 2:15 pm

مرحبا كيف الاعضاء اليوم؟
اجتني فكرة حلوة
بوست جديد بفكرة رائعة وحلوة كتير اسمها (( بيانو شات)) أو دردشة هادئة
بكل اسبوع رح نطرح سوالين ونصير ندردش فيهم
والاسبوع اللي بعدي بنغيرهم
منها الأعضاء بفيدو وبستفيدو من تجارب وخبرات الاعضاء الاخرين
مش رح أطول عليكو رح أنزل سوالين للاسبوع هاد وكل خميس بنغيرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الثلاثاء يناير 20, 2009 2:38 pm

أسئلة الأسبوع الأول:

1- شو الصفة الايجابية اللي فيك (ي) وبتتمنى(ي) انك تستمر(ي) فيها طول حياتك؟
وشو الصفة السلبية اللي بتتمنى(ي) تتخلص(ي) منها بأقرب وقت ؟



2- هل انت(ي) أقوى من الظروف ولا الظروف أقوى منك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الثلاثاء يناير 20, 2009 2:47 pm

أمير البحر كتب:
أسئلة الأسبوع الأول:

1- شو الصفة الايجابية اللي فيك (ي) وبتتمنى(ي) انك تستمر(ي) فيها طول حياتك؟
وشو الصفة السلبية اللي بتتمنى(ي) تتخلص(ي) منها بأقرب وقت ؟



2- هل انت(ي) أقوى من الظروف ولا الظروف أقوى منك؟

السوال الأول: الصفة الايجابية يمكن الذكاء الاجتماعي والعاطفي لاني والحمدلله بتمتع بعلاقات منيحة مع كل الناس وعداوات قليلة جدا
أما الصفة السلبية فاعتقد انها صفة التأجيل والمماطلة

السوال التاني: (غالبا) وليش دائما أقوى من الظروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الثلاثاء يناير 20, 2009 2:50 pm

يلا شباب صبايا بدنا نشوف ابداعاتكو وتدردشوا بكل راحة وموضوعية
انا حابب اقرأ تعليق ميسي مش عارف ليش خخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ana
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1338
العمر : 28
العمل/الترفيه : Student
مزاجي : Cool
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديقة
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : فلسطين
السٌّمعَة : 0
نقاط : 429
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الثلاثاء يناير 20, 2009 3:07 pm

السؤال الاول :
بتوقع الاخلاص والذكاء الى حد ما


اللامبالاة الكبيرة والمماطلة

السؤال التاني
والله هيك وهيك بس انا بحارب لاخر نفس عشان هيك بالغالب بتغلب عليها


عدل سابقا من قبل Ana في الثلاثاء يناير 20, 2009 3:36 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الثلاثاء يناير 20, 2009 3:18 pm

ميرسي عالمرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Messi
عضو خطير
عضو خطير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 234
العمر : 20
العمل/الترفيه : Student
مزاجي : Active
كلمتي :

وحداتي وافتخر
واللي مو عاجبة ينتحر
ويكتب على قبره
حاول يتحدى وحداتي
وما قدر



بلدي : الأردن
السٌّمعَة : 3
نقاط : 246
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الأربعاء يناير 21, 2009 12:39 pm

السؤال الاول :
حب الوحدات وكرة القدم

(النصاحه (سمنه


السؤال الثاني :
ظروف اقوى مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الأربعاء يناير 21, 2009 12:54 pm

والله على راسي احلى ميسي في المنتدى
بكفي انك بتشجع الوحدات والبارسا خلص من يوم وطالع انا وياك صحاب

بس خففلي من اكلاتك شوي والعب رياضة كتير ;)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمسم
عضو خطير
عضو خطير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 192
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبه_تمريض
مزاجي : عصبيه
الأوسمة :
كلمتي : الحب لك وحدك
بلدي : فلسطين طولكرم

السٌّمعَة : 0
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الجمعة يناير 23, 2009 12:34 pm

السؤال الاول
التضحيه و الاخلاص

العصبيه

السؤال الثاني
لانه بحب التضحيه احيانا بتغلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovely girl
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3018
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student
مزاجي : funny
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديقة
كلمتي :

u came into my life to stop my tears
..... everything is easy now
... I have u here


بلدي : Jordan
السٌّمعَة : 13
نقاط : 3185
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الجمعة يناير 23, 2009 1:49 pm

السؤال الاول
الصراحه وكمان زي مابتحكيلي (ادمن )خفيفه دم

تسرع والعصبيه

بحاول اتغلب على ضروف بس والله ضروف دايما فايزه
كما قال المثل
والله ضروف بتخلي جاجه خروف
هههههههههد
يسلمو على الموضوع المميز


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

If you forgive me all this
If I forgive you all that
We forgive and forget
And
It' All Coming Back To Me Now



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق البرشا
عضو خطير
عضو خطير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 27
العمل/الترفيه : student
مزاجي : رايييييييييييق
الأوسمة :
كلمتي : منتديات زمن العجائب
السٌّمعَة : 0
نقاط : 186
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الأحد يناير 25, 2009 2:38 am

1- الاشي المنيح في اني نادرا ما اعصب وازعل زدايما بضحك
والاشي اللي مو منيح كترة النوم

2- لا الظروف اقوى مني


شكرا امير البحر عاموضوع المميز
والله كل مواضيعك حلوة كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دودو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 98
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
مزاجي : كوووووول
كلمتي : منتديات زمن العجائب
السٌّمعَة : 0
نقاط : 96
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الأحد يناير 25, 2009 3:09 am

الاول: الذكاء والصدق
والسلبي طيبة القلب الزايدة وقلة الاكل

التاني: انا اقوى من الظروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الأحد يناير 25, 2009 3:42 am

ميرسي عمروركم جميعا
واللي ما شارك يشارك لانو مش ضايل غير يومين لاول اسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2214
العمر : 31
العمل/الترفيه : Programmer
مزاجي : Not Bad
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي :

If I never see ur face again
I dont mind


بلدي :

Jordan


السٌّمعَة : 15
نقاط : 3680
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   السبت يناير 31, 2009 5:11 pm

موضوع حلو ومميز



أمير البحر كتب:
أسئلة الأسبوع الأول:

1- شو الصفة الايجابية اللي فيك (ي) وبتتمنى(ي) انك تستمر(ي) فيها طول حياتك؟

الذكاء الحمدلله
وطيبة القلب


أمير البحر كتب:
أسئلة الأسبوع الأول:
وشو الصفة السلبية اللي بتتمنى(ي) تتخلص(ي) منها بأقرب وقت ؟

اني بصدق الناس بسرعة
يعني ثقتي بالغير كبيرة
وهدا الشي بكرهو كتييييييييييييييييير


أمير البحر كتب:
أسئلة الأسبوع الأول:
2- هل انت(ي) أقوى من الظروف ولا الظروف أقوى منك؟

مو دايما الظروف اقوى مني
وكمان مو دايما انا اقوى من الظروف

يعني نص على نص


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


I miss you
I'll be back soon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamanalajaeb.onlinegoo.com
soso
مشرفه القسم الهندي
مشرفه القسم الهندي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 965
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
مزاجي : حاليا رائع لاني مسافره بس ارجع برجع
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديقة
كلمتي : If its about our future ... Every question must be answered
بلدي : فلسطين - طولكرم

السٌّمعَة : 5
نقاط : 926
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الجمعة فبراير 13, 2009 1:30 pm

السؤال الاول:
الذكاءوالاخلاص
والصفه السلبيه هي العصبيه الزايده والكل بحكيلي من كتر شرب الشاي
ههههههه
السؤال التاني
نص عل نص مره هيك ومره هيك



Its Amazing How Sometimes Feelings Are So Strong That You Feel Almost Controlled By Them


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Love Is The Only Thing Which The More You Give The More You Get


The words above wrote by SHAHID KAPOOR
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovely girl
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3018
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student
مزاجي : funny
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديقة
كلمتي :

u came into my life to stop my tears
..... everything is easy now
... I have u here


بلدي : Jordan
السٌّمعَة : 13
نقاط : 3185
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   السبت فبراير 14, 2009 12:44 pm

شو ماخلصو اليومين يا امير البحر
يلا بدنا كمان اسئله
يسلمو كتير على موضوعك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

If you forgive me all this
If I forgive you all that
We forgive and forget
And
It' All Coming Back To Me Now



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الإثنين فبراير 16, 2009 11:54 am

واللللللله معجووووء ومشغووول كتيير بالجامعة

طيب يلا هي كمان سوالين بس بدنا مشاركة اكتر
1- على مين دايما بترد على البك ولا على عقلك؟


2- هل تؤيد عمل المرأة المتزوجة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovely girl
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3018
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student
مزاجي : funny
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديقة
كلمتي :

u came into my life to stop my tears
..... everything is easy now
... I have u here


بلدي : Jordan
السٌّمعَة : 13
نقاط : 3185
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الإثنين فبراير 16, 2009 12:50 pm

الله يعطيك العافيه يارب
انشالله موفق


السؤال الاول:
هو بصراحه هو احيانا الواحد برد على قلبه بس الحمدالله انا من النوع اللي برد على عقلي مو على قلبي
لانو ازا رديت على قلبي بوئع بكتيير مشاكل

السؤال التاني :
اكيد ليش لا
هو صح في امور البيت لازم تقوم المرأه فيها بس حلو انو برضه المراه تساعد جوزها بمصروف البيت وبعدين لازم اتبين دورها بالمجتمع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

If you forgive me all this
If I forgive you all that
We forgive and forget
And
It' All Coming Back To Me Now



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AmOoNa
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 146
العمر : 26
العمل/الترفيه : student
مزاجي : very saaaaaaaaaaad
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديقة
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : والله من الصبر مليت و لشوفتك يا حبي حنيت
وعالزمن الي فرقنا تفيت وحياتك غيرك ما حبيت
السٌّمعَة : 0
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الإثنين فبراير 16, 2009 1:04 pm

السؤال الاول:
انا برد ع البي كتير
وهادا مو حلو
لانو في اشياءلازم احكم عليها من عقلي
بس ايش اعمل

السؤال التاني:
اكيد بايد هادا الاشي
لانهم مشاركتها في العمل بعطيه اهميه اكبرواحترام في بيتها
وكمان من الناحيه الاجتماعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارنوبة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
مزاجي : غامض
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديق
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : فلسطين
القدس
السٌّمعَة : 1
نقاط : 327
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الثلاثاء مارس 31, 2009 11:30 am

س1 الصفة الايجابية : حنونة وذكية بحب لعبة كرة القدم

الصفة السلبية :عصبية وكبرت كلماي بدخل بايشي ما الي في

س2 انا اقوى من الظروف بكتير
قليل بتسيطر علي الظروف :am01:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ana
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1338
العمر : 28
العمل/الترفيه : Student
مزاجي : Cool
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديقة
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : فلسطين
السٌّمعَة : 0
نقاط : 429
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الثلاثاء مارس 31, 2009 12:06 pm

السؤال الاول :
للاسف اني بالاغلب برد عالبي وخاصة بامور الحب

السؤال التاني :
بصراحة ما بايد عمل المراة المتزوجة الا ازا كانت بحاجة للشغل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الأربعاء أبريل 01, 2009 4:08 am

سوري عالتأخير يا جماعة

أسئلة الاسبوع الثالث :


1- هل ممكن أنو الانسان يحتاج انو يكذب بحياتو ؟؟



2- ايش أكتر صفة بتلفت انتباهك بشخص من الجنس الاخر؟؟



3- ايش بتفضل ؟؟ تحافز عكرامتك ؟؟ ولا تحافز عالحبيب ؟؟ ازا خيروك بيناتهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارنوبة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
مزاجي : غامض
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديق
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : فلسطين
القدس
السٌّمعَة : 1
نقاط : 327
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الأربعاء أبريل 01, 2009 8:13 am

1 اه بحاجة ان يكذب بحياتو
2 ذكي ام غبي
3 افضل ان احافظ على كرامتي لان الحبيب من الاول الى الاخر بروح

اما الكرامة بتضل في حياتك
princess [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1303
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
مزاجي : كن جميلا ترى الوجود جميلا
الأوسمة :
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : الاردن
جنب دكانة ابو علي
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الأربعاء أبريل 01, 2009 12:39 pm

شكرا عمشاركتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارنوبة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
مزاجي : غامض
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : صديق
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : فلسطين
القدس
السٌّمعَة : 1
نقاط : 327
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))   الخميس أبريل 02, 2009 10:06 am

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوست بيانو شات (( دردشة هادئة ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: إحكي معنا :: ملتقى الاعضاء والترحيب والتهاني-
انتقل الى: